شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 أردوغان يعين مالك “كازينو” في قبرص وزيرًا للسياحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: أردوغان يعين مالك “كازينو” في قبرص وزيرًا للسياحة   الجمعة 3 أغسطس - 6:43

أردوغان يعين مالك “كازينو” في قبرص وزيرًا للسياحة




أنقرة (زمان التركية) – تبين أن محمد أرصوي، أول وزير سياحة في نظام الحكم الرئاسي بدولة تركيا، يمتلك سلسلة فنادق Maxx Royal وشركة ETS Tur التي تعد أحد أضخم شركات السياحة في تركيا.


تخرج أرصوي من قسم إدارة الأعمال باللغة الإنجليزي بجامعة إسطنبول، وفي بادئ الأمر أسس أشقاء أرصوى شركة ETS Tur السياحية وفي نهاية عام 1999 دخلوا مجال الفنادق وأصبحوا أصحاب نفوذ في القطاع.


الأمر الملفت في السيرة الذاتية لأرصوي هو استثماراته في قبرص الشمالية، ففي عام 2010 اشترى أرصوي 51 في المئة من أسهم شركة الخطوط الجوية التركية القبرصية في قبرص الشمالية. ويمتلك أرصوي أيضا فندق Elexus ذي الخمس نجوم الذي افتتح في سبتمبر/ أيلول من عام 2015 في مدينة جيرنا ويضم داخله كازينو (مقمرة).


ومن المعروف أن عائلة أرصوي تتمتع بعلاقات وثيقة منذ القدم مع حزب العدالة والتنمية الحاكم ورئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم.


يقع فندق Elexus على مساحة 227 ألف مترمربع ويضم مجلس إدارته نيسا أرصوى، زوجة مراد أرصوي الشقيق التوأم لوزير السياحة محمد أرصوي. ويضم الفندق أكبر وأحدث كازينو (مقمرة) في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وفقا للنشرة التعريفية للفندق.


وخلال المقابلة التي أجرتها مجلة كابيتال مع نيسا أرصوي في 17 مارس/ آذار عام 2016 أفادت أرصوي أن من بين شركاء استثمار الفندق البالغ قيمته 200 مليون دولار والدها وهو برلماني عن حزب الوطن سابقا عن مدينة أضيامان وأحد مؤسسي حزب الخير محمود بوزكورت.




شبكة زنادة نت شبكة مصرية فلسطينية
.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أردوغان يعين مالك “كازينو” في قبرص وزيرًا للسياحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: أخبار العالم :: أهم الأخبار-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية فلسطينية
.
service@
zanadanet.com