شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 "CIB" ينفي استيلاء مدير أحد الفروع على 180 مليون جنيه بالإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: "CIB" ينفي استيلاء مدير أحد الفروع على 180 مليون جنيه بالإسكندرية   الأحد 15 يوليو - 1:47

"CIB" ينفي استيلاء مدير أحد الفروع على 180 مليون جنيه بالإسكندرية




البوابة نيوز


قال البنك التجارى الدولى CIB، اليوم السبت، إنه بخصوص تلقيه شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد فى أحد فروع مدينة الإسكندرية عن وجود تباين فى أرصدة حسابه الشخصى؛ نفى البنك، صحة ما نقلته وسائل الإعلام بشأن استيلاء أحد مديري الفروع بالإسكندرية على مبلغ 180 مليون جنيه، من حسابات العملاء بالفرع، خلال الأسبوع الماضي، على هامش تلقيه شكوى من أحد العملاء بوجود تلاعب في رصيده الشخصي بالفرع.
وقال البنك في تصريحات لها اليوم، إنه انتهى فعليا من إجراء تحقيق داخلي شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية بجميع الفروع والتي أكدت أن كافة تلك العمليات بداخله تمت طبقًا للإجراءات والقواعد المتبعة وتم فحصها ووجدت سليمة وذكر أن نتائج الفحص أثبتت عدم صحة هذا الادعاء.
وأوضح أن جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات المعنية تتوافق مع اللوائح الداخلية المنصوص عليها فى مواثيق البنك وإجراءاته التشغيلية وكذلك التعليمات والتوجيهات الصادرة عن البنك المركزى المصرى.
وتابع أنه سيتم اليوم إخطار العميل للحضور لاستلام رد البنك الرسمى على اعتراضاته، موضحا أنه جار إعلام الجهات الرقابية المختصة بنتائج التحقيقات وإتاحة كافة الوثائق والمستندات للاطلاع عليها وفحصها والتأكد من أن اعتراضات العميل غير صحيحة.
وأكد البنك أنه يحتفظ البنك بكامل حقه القانونى فى مقاضاة أى شخص أو كيان أو جهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك التجارى الدولى (مصر) أو القطاع المصرفى المصرى والتشكيك فى مجهودات الدولة للإصلاح الاقتصادى.
وأضاف أن ثقة عملائنا فى قدرة مؤسستنا والتزامنًا، وحرصنا الدائم على تقديم أفضل خدمة ممكنة تتصدر قائمة أولويات البنك التجارى الدولى (مصر) وتعد بمثابة حجر الأساس لرؤية البنك ورسالته.




شبكة زنادة نت شبكة مصرية فلسطينية
.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"CIB" ينفي استيلاء مدير أحد الفروع على 180 مليون جنيه بالإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: أخبار العالم :: أهم الأخبار-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية فلسطينية
.
service@
zanadanet.com