شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 الإنفلونزا الأسترالية تجتاح بريطانيا.. ووفياتها تصل إلى 77%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: الإنفلونزا الأسترالية تجتاح بريطانيا.. ووفياتها تصل إلى 77%   الجمعة 12 يناير - 17:45

الإنفلونزا الأسترالية تجتاح بريطانيا.. ووفياتها تصل إلى 77%




أودت الإنفلونزا الإسترالية بحياة المراهقة الشابة بيثانى ووكر، بعد إصابتها بأعراض الإنفلونزا والتي سرعان ما تحولت إلى التهاب رئوي.

وأعربت والدتها السيدة تيل عن حزنها بعد أن توفيت ابنتها بيثانى ووكر، البالغة من العمر 18 عاما، بسبب الانفلونزا القاتلة التي تجتاح المملكة المتحدة حاليا، إذ كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنها مكسورة وحزينة لفقدان ابنتها الجميلة وتشعر وكأن العالم انقلب رأسا على عقب، حسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضافت الأم المكلومة "أنا مكسورة، وقد دمرت حياتى فأنا لدى أمى وابنى الرائع داني ووكر الذين يشعرون بنفس خسارتي، وليس لدي المزيد من الكلمات، أخيك وأنا سوف نحبك إلي الأبد، وستظلين فى عقلى دائما".

وكانت ووكر تستعد للانتقال إلى جامعة ابردين لاستكمال دراستها هذا العام.

وقال فريق العناية المركزة والمكون من ثمانية أفراد، إنهم بذلوا أقصى جهدًا لهم لأكثر من ساعتين، إذ حاولوا فعل كل شيء ممكن لإنقاذ الفتاة الشابة ولكن للأسف لم يستطيعوا إنقاذها.

يأتى موت بيثانى فى الوقت الذى ارتفعت فيه وفيات الانفلونزا بنسبة 77 في المئة في أسبوع واحد في انجلترا، وتظهر الأرقام الحكومية المخاوف من تفشي المرض بين الإنجليز.

يذكر أن التحديث الأخير الذي صدر اليوم، ذكر أن 85 شخصا قد فقدوا حياتهم بسبب الانفلونزا بالفعل فى فصل الشتاء هذا بالمقارنة مع إجمالى 48 حالة سجلت فى الأسبوع الماضى

وكانت اسكتلندا شهدت حالات انفلونزا أكثر من الضعف خلال الأسبوع الماضى، وهى الآن أكثر الدول تضررا فى المملكة المتحدة، وفقا لما ذكرته أرقام حماية الصحة.

ومن غير الواضح عدد الوفيات الناجمة عن الانفلونزا التي حدثت في البلاد بالفعل في فصل الشتاء الحالي- ولكن لدى البلاد واحدة من أكبر أعداد الوفيات الزائدة في أوروبا.

ويستخدم مصطلح "الوفيات الزائدة" عندما تحدث وفيات أكثر مما كان متوقعا، ويحسب الرقم باستخدام تحليل البيانات من السنوات السابقة.

وتعتبر اسكتلندا الدولة الوحيدة في المملكة المتحدة التي تعاني من "الوفيات الزائدة" ولا توجد بيانات لتحديد العدد الدقيق للوفيات في ويلز وأيرلندا الشمالية.

وتبين الأرقام أن 107.3 مريض في اسكتلندا، قد أصيبوا بأعراض "شبيهة بالإنفلونزا" في استشارة طبيبهم الخاص.


المصدر:





شبكة زنادة نت شبكة مصرية فلسطينية
.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإنفلونزا الأسترالية تجتاح بريطانيا.. ووفياتها تصل إلى 77%
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: أخبار العالم :: مــنـوعـات أخباريـة-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية فلسطينية
.
service@
zanadanet.com